قصة سيارتي يلي انغشيت فيها للاسف يحلف في الله 😨😭

تم نشره في 2021/04/11
للأعلانات التجارية: 📩 [ RoMciSvip@hotmail.com ]
╣---------------------------------
╣═◄حسابي في تويتش : www.twitch.tv/romcis1
╣═◄قناتي الاحتياطية ar-one.info/long/NDlJEvZO0Eso2fY7vL8jhg.html
╣═◄الدسكورد الخاص فيني : discord.gg/xDaNFR
╣═◄سناب: RoMciS9
╣═◄استقرام: 8Zgg
╣═◄ستيم: steamcommunity.com/id/RoMciS
╣═◄رابط الدعم اذا حاب تدعمني واطور القناة
╣═◄ www.paypal.me/RoMciS
-------------------------------------------------------------

تعليقات

  • ان شاء الله تعجبكم القصة وعطوني رايكم فيها

    • نته عراقي لا تحجي سعودي

    • اححححححححححببببببببببكككككككككككك وووووووووووو ااااااااللللللللله ُ

    • ولله انك مبدع كمل يا حلو❤

    • @حرف ابداعيه في 5 دقائق 2 وانا بعد 🙎🏻‍♀️💔

    • حاول كل يوم احد قصه

  • أموتر مو أزيرا سونات

  • افضل من ينزل قصص

  • الحين وش السيارة الي معك ؟

  • مسك كلمات تسويق الكتروني في هذا الموقع على شركة نقل أو في التحليه من خلال هذا

  • قصه حلوه

  • 💗

  • رومسيس

  • استمررررررررررررررررررررر

  • مبروك علكم شهر

  • انا

  • كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك 💚💚💚🖤🖤🖤❤️❤️❤️

  • الجوده المقطع

  • مبروك رمضان

  • مسك كلمات اغنية حب من طرف آخر مشاركة ك١

  • رمسيس تكفه العب FORTNITE

  • استمر الله يسعدك ويوفقك ❤️ 🤍 😂

  • اسطوري زيك ياحلو

  • ياخي جيب كمرا افضل

  • الحمد الله على سلامه♥️

  • اللهـم صل على نبينا محمد ❤️

  • انت سعودي

  • كل عام وانت بخير رمضان كريم 🌙 😊

  • 😘😘😘😘😘😘😘😘😘

  • والله احبك رمسيس

  • حاول كل يوم احد قصه

  • المتأخرين اثبتو وجودكم

  • والحين الماللليبو

  • استمررر ❤️❤️

  • هل يوجد شخص هنا يشجع أهل القران

  • ‏الو الو رمسيس أنا بلوى لكن هذا حساب أختي الصغيرة وأنا اللون علشان أخوي في المستشفى وراح يموت أدخل على السيرفر وروح شوف الصور على مقطع زين

  • ‏ما نبي قصاص

  • ولد يتيم. عاش حكيم.. مات عظيم محمد عليه افضل الصلاة والسلام

  • والله القصه حلوه

  • يا اخي امشي والله اني احبك تكفى تكفى اعطيك تبغاك وتموت وانا احبك

  • رمضان كريم

  • ابن العراق🇮🇶🙋🏻‍♂️ تحيه لهل سعوديه

  • ليه ماتدخل كلان 25

  • بدناش قصص

  • طيب وشريت

  • من يدفيني عله المقطع ذا🧯💔)

  • لو انا بدالك اشتري كوريلا 2017 استاندر وكالة 55,000 الف احسن لي

  • رومسيس الجودة يرحم امك 720 وت وت 1440 تكفى

  • ar-one.info/down/g3S-gZJ5atOvvro/fydyw.html

  • 00:08

  • ♥️♥️♥️♥️

  • ليه القطعه ذي

  • نفس قصة زيد

  • نسبة المكينة كذب زي ٩٨ بالمية كذذذذذب

  • اللي يتابع سناب رمسيس بيعرف سالفة الشنب

  • لا تبين كل شيء اب الغرفه حول انك تطفي الليايت عشان ما يبين لي ورا

  • حبيبي بس نزل قراند

  • لو انا منك اقول نروح نفحص سيارة واذ مفيه شي اعطيه الفلوس واذ فيها شي قوي اخلي يتوكل على الله

  • رمسيس ليش ما تصور ويه مصطفى وكيرا

  • كم حسابك يا صديق عشره ﷼

  • قد قلتها يارومسيس

  • قلته لنا زمان

  • ههههههههههههههههههه.الله يعوضك انشاء الله❤️❤️❤️🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿❤️❤️❤️💪

  • رد علي يا رمسيس انا احبك من فلسطين 🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸😘

  • رمسيس في مجال من هان ورايح تبطل قصص يعني اذا سمحت يا شباب ارفعو تعليقي عشان يشوفه رمسيس

  • التصمين حلوووو

  • نريد جتي الحية الوقيعة 👌😍

  • ودنا قراندي تكف اجعلك لجن احبك رمسيس

  • 🤗🤗

  • 💖💖

  • رمسيس ودن بكر ودن حمس تكف

  • اطلق اشعار من القمر

  • 10/10ما دمي ماتبعت ههههه

  • يزم ما بتفهم نزلت تصوويت وحكيت انزل عن سيارتي ولا جراند حكينا جراند نزلت قصه 😂😂

  • ‏I’m on gas

  • كثر اقراند تكفا

  • رومسيس لايش ماتنزل اغراند

  • لدقه كلش تعبانه

  • الله يبارك فيك

  • يا رومسيس لأ تحط اغاني أو موسيقى في رمضان

  • اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين وكل عام وانتم بخير 🥰❤❤❤

  • اخيس وجه وخيس انسان انت نزل قراند لا ابوسك

  • ما جاني اشعار بس دخلت على القناة و دخلت الفيديو 🥰🥰😍

  • ما جاني اشعار بس دخلت على القناة و دخلت الفيديو 🥰🥰😍

  • رومسيس انت غلطة اسياره مهب ازيرا هي سوناتا

  • مانبي قصص نبي حلقات تنزل

  • 💙💜🤎🖤🤍💙💜🤎🖤🤍💝💖💗💓💞💞💕💟❤💛🧡💚

  • رومسيس شفنا القصه ذي ليه تنزلها ثاني مره

  • بعد روحي احبك

  • 😍🥰😍🥰

  • وين ساكن رمسيس

  • احبك ❤

  • القصه جدا جميل. ولقاءق جدا جميل استمر بتنزيل القصص

  • ههههههههههههه ✌️✌️😎

  • شوضع الجوده ؟

    • سبب من اسباب جودة المقطع ضعيفه عشان الفوكس ضايع

  • استمر يا ورده

  • بدنا سباق الليل

  • مشي عليا ساعه 😢😔

  • يارومسيس نزل قراند بي الي يتفق يذغط لايك

  • 11:14 😂😂اي والله سلاملي على الشهداء الي معي 😂😂😂❤️

  • حنا معانا ازيرا الحمدلله مافيها ولا خراب من يوم شريناها

  • اول من شاف الفيديو

  • انريد قناه خاصه للقصص اتصير احسن

  • نزل جراند تنزل جراند تنزل جراند

  • حبيبي